"الاتحاد الأفريقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة (IWBF AFRICA)، يعفي ليبيا من التزامات مالية سابقة"

 

عُقِدَ اجتماعٌ هامٌ على هامش فعاليات الألعاب البارالمبية التأهيلية الى باريس 2024  في العاصمة أكرا بجمهورية غانا، حضره السيد عبد الرزاق الصيد، رئيس اللجنة الفنية العليا للعبة، وعادل عون، سكرتير اللجنة الفنية العليا للعبة. وشمل الاجتماع مشاركة السيد تشارلز ساندرس رئيس ، الاتحاد الأفريقي للعبة كرة السلة على الكراسي (IWBF AFRICA)، والسيد جيرارد سميث، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي للعبة كرة السلة على الكراسي .

تم خلال الاجتماع مناقشة عودة ليبيا لاحتلال مكانتها الشرفية في الاتحاد الأفريقي للعبة، حيث أشار كل من رئيس الاتحاد الأفريقي والسكرتير العام إلى أهمية هذه العودة بعد غياب دام لمدة 23 عامًا، معربين عن ترحيبهم بتلك الخطوة الإيجابية.

وفيما يتعلق بالالتزامات المالية لليبيا تجاه الاتحاد الأفريقي للعبة كرة السلة، أكد السكرتير العام أن جميع الاشتراكات السابقة تُعتبر معفاة، وليس عليها أي التزام مالي.

بالنسبة للدعم المقدم من الاتحاد الدولي للعبة لليبيا في مجالات التصنيف والتحكيم والتدريب، تعهد السكرتير العام جيرارد سميث بتقديم جميع الدورات التخصصية الضرورية. وعلاوة على ذلك، قدَّمت ليبيا طلبًا لاستضافة أول بطولة إقليمية في شمال أفريقيا، وسيتم تحديد موعد وتنظيم هذه البطولة في وقت لاحق.

وفيما يتعلق بالتعاون المستقبلي، رحب السكرتير العام بفكرة تعزيز التواصل والتنسيق المستمر بين اللجنة الفنية العليا للعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة في ليبيا.

متابعة عبدالسلام شليبك


ليست هناك تعليقات