أربع دورات تدريبية هامة على هامش بطولة أفريقيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة

عبدالرزاق المغربي رئيس اللجنة الفنية العليا للعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة


طرابلس، ليبيا: اختتم بنجاح برنامج زيارة سيد جيري سميت رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة إلى طرابلس، والتي شهدت تفقد المواقع المخصصة لاستضافة بطولة أفريقيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة، المقررة إقامتها في العاصمة الليبية.

جيري سميت رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة


مواقع البطولة:

صالة الكبري لكرة السلة في طرابلس تم اعتمادها كمكان إقامة للبطولة، بينما سيتم إيواء المنتخبات المشاركة في فندق باب البحر، وفندق بوابة الأندلس (شيراتون) الذي سيخصص لاستضافة بعثة الاتحاد الأفريقي وضيوفه من الاتحاد الدولي والحكام واللجان الفنية المصاحبة، بالإضافة إلى المصنفين الطبيين.


فعاليات مصاحبة:

أربع دورات تدريبية هامة ستقام على هامش البطولة، تهدف إلى الارتقاء بمستوى رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة في أفريقيا، وتشمل:


دورة لتدريب الحكام للحصول على شارات دولية.

دورة للمدربين لرفع كفاءة المدربين المحليين.

دورة للمصنفين الطبيين لتطوير مهاراتهم.

دورة مستهدفة للإداريين في مجال الإدارة الرياضية.


شكر وتقدير:

أعرب سيد عبدالرزاق المغربي رئيس اللجنة الفنية العليا للعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة  عن خالص شكره وتقديره لرئيس اللجنة البارالمبية الليبية وأعضاء إدارتها على جهودهم المبذولة خلال الأسبوعين الماضيين، وكذلك لفريق العمل باللجنة التحضيرية واللجنة الفنية. كما توجه الشكر للمكتب الإعلامي للجنة البارالمبية الليبية على جهوده المميزة في الترويج لهذا الحدث، ولمختلف وسائل الإعلام الليبية المرئية والمسموعة والمقروءة على تغطيتها الرائعة.

يُعدّ نجاح هذه الزيارة خطوة هامة نحو تنظيم بطولة أفريقيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة بشكل استثنائي في طرابلس، ونثق بأنها ستُساهم في تعزيز مكانة رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة في أفريقيا ودفعها نحو آفاق جديدة من التطور والازدهار.


التحميل: اكتمل تحميل 5890450 من 5890450 بايت.

ليست هناك تعليقات