سفير ألمانيا يبحث تعزيز التعاون مع اللجنة البارالمبية الليبية "فيديو"


 زار السيد ميخائيل أونماخت، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى ليبيا، مقر اللجنة البارالمبية الليبية في طرابلس مساء يوم السبت 15 أكتوبر 2023. وخلال هذه الزيارة، أجرى اجتماعًا مشتركًا مع رئيس اللجنة، السيد خالد الرقيبي، ورئيس الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي، السيد مصطفى الجعيبي.

تم خلال هذا الاجتماع بحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون بين اللجنة البارالمبية الليبية والحكومة الألمانية في مجال رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة.

أكد السفير أونماخت التزام الحكومة الألمانية بدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وأعرب عن استعداد بلاده لتقديم الخبرات والدعم الفني لدعم وتطوير رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في ليبيا.

من جهته، أعرب السيد الرقيبي عن تقديره للدعم المستمر من الجانب الألماني للرياضة في ليبيا وأشار إلى أهمية التعاون المشترك بين البلدين في مجال رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة.

يهدف هذا الاجتماع إلى بحث سبل التعاون المستقبلي بين اللجنة البارالمبية الليبية والحكومة الألمانية في مجال رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة.

تهدف اللجنة البارالمبية الليبية إلى تعزيز وتطوير رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة في ليبيا وزيادة مشاركتهم في البطولات الدولية.

يُعتبر هذا التعاون بين ليبيا وألمانيا في مجال رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة مهمًا لتبادل الخبرات وتعزيز مشاركة الرياضيين الليبيين في الساحة الدولية. بالإضافة إلى حضور المسؤول المالي للجنة البارالمبية الليبية والمهندس بهاء بعرة، شارك عدد من الرياضيين الذين شاركوا في الأولمبياد الخاص الدولي الصيفي الذي أقيم في مدينة برلين الألمانية.


ليست هناك تعليقات