رئيس الاتحاد الفرعي لرياضة ذوي الإعاقة بسرت يُهنئ البطل نور الدين القذافي على إنجازه في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي

 


أعرب السيد عبدالجليل عبدالله حسين، رئيس الاتحاد الفرعي لرياضة ذوي الإعاقة بسرت، عن خالص تهانيه للبطل نور الدين القذافي ، مُتوجًا بالميدالية الفضية في وزن 49 كيلوغرام والذهبية المجموع. في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي التي أقيمت مؤخرًا في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وأشاد السيد عبدالجليل في تصريح صحفي بالإنجاز المميز الذي حققه البطل نور الدين القذافي، والذي يُعدّ فخرًا لمدينة سرت وليبيا بأكملها. وأكد على أن هذا الإنجاز يُثبت قدرة رياضيي ليبيا على تحقيق أفضل النتائج على المستوى الدولي، وأن الاتحاد الفرعي لرياضة ذوي الإعاقة بسرت سيظل داعمًا لجميع رياضييه وسيعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينهم من تحقيق المزيد من الإنجازات.
وأشار السيد عبدالجليل إلى أنّ الاتحاد الفرعي سيبذل قصارى جهده لتقديم كل الدعم الفني والمادي للبطل نور الدين القذافي لتمكينه من المشاركة في البطولات الدولية القادمة وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وبهذه المناسبة، يتقدم الاتحاد الفرعي لرياضة ذوي الإعاقة بسرت بالتهنئة لجميع رياضيي ليبيا الذين شاركوا في بطولة العالم، ويتمنى لهم المزيد من النجاحات في المستقبل.

ليست هناك تعليقات