اللجنة العليا لبطولة شمال أفريقيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة تعقد اجتماعها الأول

 


طرابلس، ليبيا 1 ابريل 2024- عقدت اللجنة العليا لتنظيم بطولة شمال أفريقيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة التأهيلية الى كاس العالم ما تحت 23 لكرة السلة على الكراسي المتحركة اجتماعها الأول بمقر اللجنة البارالمبية الليبية. حضر الاجتماع ممثل عن وزارة الرياضة، ورئيس اللجنة الفنية العليا للعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة، والسيد السكرتير العام للجنة الفنية العليا، والسيد رئيس اللجنة البارالمبية الليبية، والسيد السكرتير العام للجنة البارالمبية الليبية.

وناقش الحاضرون آخر التطورات المتعلقة باستضافة البطولة المزمع تنظيمها في ليبيا خلال هذا العام هي بطولة تأهيلية لكأس العالم 2025.، بما في ذلك التجهيزات والمتطلبات المطلوب توفيرها. كما تم سرد الخطوات التي اتخذتها اللجنة بشأن هذه الأمور.أبرز ما تم مناقشته في الاجتماع:التجهيزات: تم استعراض التقدم المحرز في تجهيز الملاعب والصالات الرياضية التي ستستضيف البطولة. كما تم مناقشة متطلبات الإقامة والطعام والنقل للفرق المشاركة.اللجان الفرعية: تم تشكيل لجان فرعية للتعامل مع مختلف جوانب تنظيم البطولة، مثل اللجان الإعلامية واللجان الطبية.الميزانية: تم مناقشة ميزانية البطولة ومصادر التمويل.

تهدف بطولة شمال أفريقيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة التأهيلية الى كاس العالم ما تحت 23 لكرة السلة على الكراسي المتحركة إلى تعزيز رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة في المنطقة، وتوفير فرصة للفرق المشاركة للتأهل إلى كأس العالم سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول البطولة في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات